عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش عدد من المقترحات لمحاربة التلاعب بالأسعار

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 09 يناير, 2022 - 08:55 مساءً ]

ناقشت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، يوم الاحد، عدد من المقترحات والإجراءات لمحاربة التلاعب بالأسعار وإمكانية التدخلات للحد من تبعاتها على المواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة سالم عبدالله نيمر، ووكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض الجعفري، مع شباب حملة "لا  لارتفاع الصرف والأسعار".

وخلال اللقاء، أكد الأمين العام على دعم السلطة المحلية لأي كيانات مجتمعية أو جمعيات تعمل من أجل تخفيف العبء على المواطنين نتيجة إرتفاع الأسعار وعدم الاستقرار في تسعيرة المواد الغذائية بعد إنهيار قيمة الريال اليمني أمام العملات الأخرى.

بدوره أشار الوكيل الأول الجعفري خلال الاجتماع، إلى الإجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية لضبط المتلاعبين بالأسعار وجهود مكتب الصناعة والتجارة وجهود أخرى جاري العمل فيها على قدم وساق خاصة فيما يتعلق بموضوع بيع الأسماك للمواطنين بأسعار مناسبة بالتنسيق مع الهيئة العامة للمصائد السمكية.

وأكد على أهمية الدور والمسؤولية التي تقع على المواطن كمسألة تكاملية مع السلطة المحلية والوعي المجتمعي سيحقق نتائج إيجابية لمحاربة جشع  التجار وإبلاغ الجهات المختصة على المخالفين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات