ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > رياضة

ليستر سيتي يصعد بقوة إلى رابع أدوار كأس الاتحاد الإنكليزي

المهرة بوست -
[ السبت, 08 يناير, 2022 - 10:14 مساءً ]

صعد ليستر سيتي إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عقب فوزه الكاسح على ضيفه واتفورد 4-1 السبت ضمن الدور الثالث من البطولة.

سجّل أهداف ليستر كل من البلجيكي يوري تيليمانس في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء وجيمس ماديسون في الدقيقة 25 وهارفي بارنيس في الدقيقة 54 ومارك البرايتون في الدقيقة 85، فيما أحرز جواو بيدرو هدف واتفورد الوحيد في الدقيقة 27.

واكتسح برينتفورد نظيره بورت فالي 4-1، فيما ودّع بيرنلي من الدوري الممتاز المسابقة بخسارته أمام ضيفه هدرسيفيلد 1-2.

هزيمة صاعقة لنيوكاسل 

وفي إطار الدور ذاته حقق كامبريدج يونايتد من الدرجة الثالثة مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه نيوكاسل من الدور الثالث بعد فوزه عليه 1-صفر.

خاض الدولي الإنكليزي كيران تريبييه مباراته الأولى مع نيوكاسل بعد انضمامه اليه قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية.

ويعيش نيوكاسل الذي يقبع في المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري الممتاز، ظروفًا صعبة حيث فاز بمباراة يتيمة مقابل 8 تعادلات و10 هزائم في "البريميرليغ" هذا الموسم، قبل أن تزيد خسارته المذلّة امام فريق من الدرجة الثالثة جراحه، وذلك تحت انظار جماهيره الغاضبة في ملعبه "سان جيمس بارك".

سجّل جو أيرونسايد هدف المباراة الوحيد بعد 11 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني إثر تسديدة من مسافة قريبة عقب معمعة داخل المنطقة.

المصدر:  beIN SPORTS
 





مشاركة الخبر:

تعليقات