آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > رياضة

ليستر سيتي يصعد بقوة إلى رابع أدوار كأس الاتحاد الإنكليزي

المهرة بوست -
[ السبت, 08 يناير, 2022 - 10:14 مساءً ]

صعد ليستر سيتي إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عقب فوزه الكاسح على ضيفه واتفورد 4-1 السبت ضمن الدور الثالث من البطولة.

سجّل أهداف ليستر كل من البلجيكي يوري تيليمانس في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء وجيمس ماديسون في الدقيقة 25 وهارفي بارنيس في الدقيقة 54 ومارك البرايتون في الدقيقة 85، فيما أحرز جواو بيدرو هدف واتفورد الوحيد في الدقيقة 27.

واكتسح برينتفورد نظيره بورت فالي 4-1، فيما ودّع بيرنلي من الدوري الممتاز المسابقة بخسارته أمام ضيفه هدرسيفيلد 1-2.

هزيمة صاعقة لنيوكاسل 

وفي إطار الدور ذاته حقق كامبريدج يونايتد من الدرجة الثالثة مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه نيوكاسل من الدور الثالث بعد فوزه عليه 1-صفر.

خاض الدولي الإنكليزي كيران تريبييه مباراته الأولى مع نيوكاسل بعد انضمامه اليه قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية.

ويعيش نيوكاسل الذي يقبع في المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري الممتاز، ظروفًا صعبة حيث فاز بمباراة يتيمة مقابل 8 تعادلات و10 هزائم في "البريميرليغ" هذا الموسم، قبل أن تزيد خسارته المذلّة امام فريق من الدرجة الثالثة جراحه، وذلك تحت انظار جماهيره الغاضبة في ملعبه "سان جيمس بارك".

سجّل جو أيرونسايد هدف المباراة الوحيد بعد 11 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني إثر تسديدة من مسافة قريبة عقب معمعة داخل المنطقة.

المصدر:  beIN SPORTS
 





مشاركة الخبر:

تعليقات