بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > منوعات

تصرّف غريب.. أم تعزل ابنها المصاب بكورونا في صندوق سيارتها

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 08 يناير, 2022 - 09:04 مساءً ]

اتهمت معلمة في هيوستن بتكساس الأميركية، بارتكاب جناية بعد اكتشاف ابنها البالغ من العمر 13 عامًا في صندوق سيارتها في موقع يجري اختبار الكشف عن كوفيد-19 يوم 3 يناير/ كانون الثاني، وفقًا للمدعين.

وأظهرت سجلات محكمة مقاطعة هاريس أن سارة بيم، 41 عامًا، وجهت لها يوم الأربعاء الفائت تهمة تهديد حياة طفل.

أما في تفاصيل الواقعة، فقد تم استدعاء الشرطة إلى موقع الاختبار التابع لمدرسة Cypress-Fairbanks بعد أن اكتشفت مديرة الخدمات الصحية في المكان، وجود طفل في صندوق سيارة امرأة أتت لإجراء مسحة الكشف عن كورونا، وفقًا للشكوى الجنائية.

ووفقًا للمسؤولة، أخبرتها الوالدة أنها وضعت الصبي في صندوق السيارة "لعزله" لأنه أثبتت إصابته بكوفيد-19، وأرادت أن يبقى بعيدًا عنها كي لا تتعرض للفيروس، لحين إجرائها الاختبار والتأكد من أنها غير مصابة.

وتم العثور على الصبي داخل صندوق السيارة من دون أي إجراءات للحفاظ على سلامته، لكنه لم يصب بأذى.

ولأن الأم المتهمة تعمل في المدرسة حيث وقعت الحادثة، أكدت إدارة المدرسة، أنها وضعت بيم التي عملت لديها منذ عام 2011 في إجازة إدارية، لحين انتهاء التحقيقات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات