ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > منوعات

تصرّف غريب.. أم تعزل ابنها المصاب بكورونا في صندوق سيارتها

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 08 يناير, 2022 - 09:04 مساءً ]

اتهمت معلمة في هيوستن بتكساس الأميركية، بارتكاب جناية بعد اكتشاف ابنها البالغ من العمر 13 عامًا في صندوق سيارتها في موقع يجري اختبار الكشف عن كوفيد-19 يوم 3 يناير/ كانون الثاني، وفقًا للمدعين.

وأظهرت سجلات محكمة مقاطعة هاريس أن سارة بيم، 41 عامًا، وجهت لها يوم الأربعاء الفائت تهمة تهديد حياة طفل.

أما في تفاصيل الواقعة، فقد تم استدعاء الشرطة إلى موقع الاختبار التابع لمدرسة Cypress-Fairbanks بعد أن اكتشفت مديرة الخدمات الصحية في المكان، وجود طفل في صندوق سيارة امرأة أتت لإجراء مسحة الكشف عن كورونا، وفقًا للشكوى الجنائية.

ووفقًا للمسؤولة، أخبرتها الوالدة أنها وضعت الصبي في صندوق السيارة "لعزله" لأنه أثبتت إصابته بكوفيد-19، وأرادت أن يبقى بعيدًا عنها كي لا تتعرض للفيروس، لحين إجرائها الاختبار والتأكد من أنها غير مصابة.

وتم العثور على الصبي داخل صندوق السيارة من دون أي إجراءات للحفاظ على سلامته، لكنه لم يصب بأذى.

ولأن الأم المتهمة تعمل في المدرسة حيث وقعت الحادثة، أكدت إدارة المدرسة، أنها وضعت بيم التي عملت لديها منذ عام 2011 في إجازة إدارية، لحين انتهاء التحقيقات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات