ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > رياضة

محمد صلاح ينافس ميسي في القائمة النهائية لأفضل لاعب بجوائز "فيفا"

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 07 يناير, 2022 - 10:10 مساءً ]

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الجمعة، عن القائمة النهائية التي ستتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2021.

وينتظر أن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز "ذا بيست"، خلال حفل سينظمه "فيفا" في الـ17 من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

وضمت القائمة النهائية لأفضل لاعب على مستوى الرجال، النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، وليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني.

وعلى مستوى السيدات، ضمت القائمة الإسبانية جينيفر هيرموسو، لاعبة فريق برشلونة، ومواطنتها وزميلتها ألكسيا بوتيلاس، وأخيرا الأسترالية سام كير، لاعبة فريق تشلسي للسيدات.

وكان فيفا قد أعلن أمس الخميس، عن القائمة النهائية لأفضل مدرب لفرق الرجال، والتي ضمت الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، والإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، والألماني توماس توخيل، مدرب تشلسي.

أما المرشحون الثلاثة، لأفضل مدرب بكرة القدم النسائية، فهم الإسباني لويس كورتيس، مدرب فريق برشلونة، والإنكليزية إيما هايز، مدربة تشلسي، ومن ثم سارينا ويمان، التي أشرفت على المنتخب الهولندي، وتتولى حاليا قيادة المنتخب الإنكليزي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات