بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > رياضة

محمد صلاح ينافس ميسي في القائمة النهائية لأفضل لاعب بجوائز "فيفا"

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 07 يناير, 2022 - 10:10 مساءً ]

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الجمعة، عن القائمة النهائية التي ستتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2021.

وينتظر أن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز "ذا بيست"، خلال حفل سينظمه "فيفا" في الـ17 من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

وضمت القائمة النهائية لأفضل لاعب على مستوى الرجال، النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، وليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني.

وعلى مستوى السيدات، ضمت القائمة الإسبانية جينيفر هيرموسو، لاعبة فريق برشلونة، ومواطنتها وزميلتها ألكسيا بوتيلاس، وأخيرا الأسترالية سام كير، لاعبة فريق تشلسي للسيدات.

وكان فيفا قد أعلن أمس الخميس، عن القائمة النهائية لأفضل مدرب لفرق الرجال، والتي ضمت الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، والإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، والألماني توماس توخيل، مدرب تشلسي.

أما المرشحون الثلاثة، لأفضل مدرب بكرة القدم النسائية، فهم الإسباني لويس كورتيس، مدرب فريق برشلونة، والإنكليزية إيما هايز، مدربة تشلسي، ومن ثم سارينا ويمان، التي أشرفت على المنتخب الهولندي، وتتولى حاليا قيادة المنتخب الإنكليزي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات