ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > رياضة

مانشستر يونايتد يعلن عن رئيسه التنفيذي الجديد

المهرة بوست -
[ الخميس, 06 يناير, 2022 - 11:40 مساءً ]

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن ريتشارد أرنولد، المدير الإداري السابق للفريق، سيتولى منصب الرئيس التنفيذي للنادي اعتبارا من 1 فبراير 2022.

وسيحل أرنولد، محل إد وودوارد الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي.

ولم يعين يونايتد رئيسا تنفيذيا له منذ رحيل ديفيد جيل في عام 2013.

وقال أرنولد بعد تعيينه: "يشرفني أن أحظى بفرصة خدمة هذا النادي الرائع وجمهوره. أنا مصمم على استعادة ذلك الشرف بأي طريقة ممكنة".

وشغل أرنولد منصب المدير الإداري ليونايتد لأكثر من 8 سنوات، وتصدر الترشيحات لخلافة وودوارد بعد أن أعلن يونايتد في أبريل الماضي أن وودوارد، وهو أحد الشخصيات البارزة في مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي لم يكتب له النجاح، سيترك منصبه في النادي في نهاية 2021.

المصدر: manutd.com
 





مشاركة الخبر:

تعليقات