جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجه بتعزيز الإجراءات الأمنية خصوصًا في مداخل المحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 06 يناير, 2022 - 03:41 مساءً ]

وجّه محافظ المهرة محمد علي ياسر قادة الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية برفع الجاهزية واليقظة الأمنية في النقاط التي تقع على مداخل المحافظة، وتنشيط الدوريات الداخلية والتنسيق بين مختلف الوحدات في تنفيذ المهام الموكلة إليهم وحفظ الأمن والاستقرار.

 

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة، اليوم الخميس، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول العميد مختار بن عويض الجعفري، وذلك لمناقشة الوضع العام والمستجدات الأمنية بالمحافظة وطبيعة الإجراءات والتدابير المتخذة من قبل قادة الوحدات الأمنية والعسكرية للحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة وبسط الأمن في جميع المديريات.

 

وخلال الاجتماع، أكد بن ياسر على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية ومواجهة التحديات، والنأي بالمحافطة عن المشاكل والصراعات والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار تطبيقا للنظام والقانون واستنادا لتوجيهات القيادة السياسية العليا. 

 

وشكر المحافظ بن ياسر القيادات العسكرية والأمنية والضباط والأفراد على جهودهم المستمرة في تنفيذ المهام والقيام بواجبهم في ظل أوضاع صعبة ومعقدة، داعياً الأجهزة الأمنية إلى التعامل بحزم ضد أي محاولات لجرّ المحافظة واغراقها في الصراعات والمشاكل.

 

وتأتي هذه التوجيهات للمحافظ عقب دعوات أطلقتها مليشيا الانتقالي لإدخال المحافظة في أتون الفوضى وإغلاق منفذي شحن وصرفيت وميناء نشطون، إضافة إلى الدعوة لتجنيد 5 آلاف فرد خارج إطار الشرعية، وهي دعوات جوبهت باستنكار واسع لدى أبناء المحافظة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات