الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن    
الرئيسية > رياضة

المنتخب الوطني للناشئين يصل إلى صنعاء

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 04 يناير, 2022 - 09:43 مساءً ]

وصل المنتخب الوطني للناشئين المتوج ببطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم في نسختها الثامنة، مساء الثلاثاء، إلى مشارف العاصمة صنعاء.

وشهدت مشارف صنعاء ومدينتا ذمار وإب ومدن أخرى احتفالات جماهيرية حاشدة بمنتخب الناشئين الذي مر عبرهما قادما من مدينة عدن بعد عودته من العاصمة المصرية القاهرة.

ورافقت حشود الجماهير التي كانت على متن عشرات من السيارات الباص الذي يستقله المنتخب الوطني للناشئين.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد وصل إلى مدينة عدن يوم الجمعة بعد رحلة طويلة تنقل فيها بين ثلاث دول: السعودية وقطر ومصر، عقب تحقيقه لبطولة غرب آسيا للناشئين لأول مرة في تاريخه والتي أقيمت بمدينة الدمام السعودية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات