أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمن عدن يحذر من مخاطر قيادة الأطفال للسيارات

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 02 يناير, 2022 - 10:36 مساءً ]

حذرت قيادة شرطة العاصمة المؤقتة عدن أولياء الأمور من مخاطر قيادة الأطفال دون السن القانونية للمركبات والسيارات قبل حصولهم على رخصة قيادة.

وأكدت الشرطة على أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين، لاسيما بعد تنامي هذا السلوك الخاطئ في شوارع العاصمة المؤقتة عدن.

ودعا مدير عام شرطة عدن اللواء مطهر الشعيبي, أولياء الأمور إلى استشعار المسؤولية وعدم السماح لأطفالهم بقيادة السيارات والمركبات لما يشكله ذلك من خطر كبير على سلامتهم وسلامة المواطنين بشكل عام وتفادياً لوقوع الحوادث المرورية.

وأكد اللواء الشعيبي, بأنه وجه شرطة السير بعدن بعدم التهاون أو السماح بأي تجاوزات لقوانين شرطة السير وإحالة كل المخالفين والمتهاونين الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم الرادع.

وحث مدير أمن عدن, كافة المواطنين ووسائل الإعلام إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة كافة الظواهر السلبية والدخيلة على المجتمع.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات