موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة     القوات الأمريكية: جماعة الحوثي أطلقت 3 مُسيّرات وصاروخ باليستي باتجاه خليج عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطان محمد عبدالله آل عفرار: لن نفرّط بالمهرة ولن نسمح لأي مليشيا بالعبث بأمن المحافظة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 02 يناير, 2022 - 07:36 مساءً ]

قال السلطان محمد عبدالله آل عفرار، يوم الأحد، إن المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، لن يفرط بالمهرة ولن يسمح لأي مليشيا بالعبث بأمن المحافظة.

 جاء ذلك في اجتماع عقدته الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار، لمناقشة آخر المستجدات في محافظة المهرة.

وأكد بن عفرار أن المجلس بكل ثقله  لن يسمح لأي مليشيا أن تعبث بأمن واستقرار المحافظة المسالمة، داعيا جميع أبناء المهرة للوقوف صفا واحدا بوجه الفوضى وإفشال المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد المهرة. 

جاء ذلك بعد تحركات للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، لمحاولة نشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في محافظة المهرة.

ودعا السلطان كافة المواطنين إلى الوقوف مع الأجهزة الأمنية والعسكرية والسلطة المحلية لتفويت الفرصة على المتربصين بالمحافظة.

وقال إن أبناء المهرة وقبائلها قادرون على إفشال كافة المخططات والمؤامرات وستظل المهرة قبلة لكل اليمنين.

واستنكرت الأمانة العامة للمجلس العام دعوات الانتقالي لإغلاق المنافذ والميناء وإخراج النازحين وطرد أبناء المحافظات الشمالية، واعتبرتها  دعوة حرب ضد أبناء المهرة.

وناقشت العديد من الخطط والبرامج والفعاليات والندوات للتوعية بالمخاطر التي تحاك في المحافظة. 

كما أقرت تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والوقوف مع المواطنين في هذه الظروف الاستثنائية  التي تمر بها المحافظة.

وأقر الاجتماع النزول الميداني لأعضاء الأمانة العامة إلى المديريات وإطلاع الجماهير بالمخططات التي تستهدف المحافظة، ودعوتهم إلى المزيد من التوحد والالتفاف خلف قيادة المجلس العام للدفاع عن المحافظة والحفاظ عليها. 





مشاركة الخبر:

تعليقات