جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

برنامج أممي يؤكد مساعيه لدعم المجتمع السقطري

المهرة بوست -
[ الجمعة, 31 ديسمبر, 2021 - 08:26 مساءً ]

قال برنامج الأمم المتحدة، إنه يسعى بالشراكة مع البنك الدولي، والصندوق الاجتماعي للتنمية، للمساهمة في دعم مجتمعات سقطرى.

وذكر برنامج الأمم المتحدة، يوم الجمعة، أن سنة 2021 كانت مليئة بالتحديات للعائلات في كل مكان. إلى جانب وباء كورونا الذي أودى بحياة الملايين.


وأفاد أن الآثار الاجتماعية والاقتصادية الأوسع لـ COVID-19 عكست عقودًا من المكاسب المهمة للفئات الأكثر ضعفاً.


وأكد البرنامج انه ضاعف التزامه ببناء المستقبل بشكل أفضل، والعمل مع الشركاء على جميع مستويات المجتمع لضمان حصول الناس على وسائل العيش بكرامة ، والمهارات والموارد اللازمة للتعافي من الأزمات وخلق حياة مُرضية.


وقال إنه يسعى في جزيرة سقطرى التي يعاني عانى سكانها من نقص الزوار بسبب الحرب الأهلية في اليمن والطقس القاسي بشكل متزايد إلى تقديم خدمات أفضل.

وأشار: تعني كلمة سقطرى في اللغة السنسكريتية " دار النعيم ". إنه اسم جزيرة يمنية تقع جنوب شبه الجزيرة العربية. إنه مركز للسياح الدوليين الذين يستمتعون بالمناظر الطبيعية الخلابة والحيوانات الرائعة والغوص والغطس والرحلات.


وأكد أنه يسعى بالشراكة مع البنك الدولي، والصندوق الاجتماعي للتنمية، للمساهمة في دعم مجتمعات سقطرى، لكي تنعم بمستقبل أكثر إشراقًا لهذه الجنة المعزولة، مع خدمات أفضل، ومزيد من التوظيف، ومهارات جديدة، واستقرار مالي متزايد.





مشاركة الخبر:

تعليقات