كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الحكومة يتوجه إلى الإمارات بدعوة من محمد بن زايد

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 31 ديسمبر, 2021 - 02:41 مساءً ]

توجه رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك، اليوم الجمعة، من العاصمة المؤقتة عدن، على رأس وفد حكومي رفيع المستوى، إلى دولة الإمارات، في زيارة رسمية تلبية لدعوة من محمد بن زايد.

وبحسب موقع رئاسة الوزراء، سيجري رئيس معين عبدالملك خلال الزيارة مباحثات مع المسئولين في دولة الإمارات تتعلق بالعلاقات الثنائية التاريخية والمتميزة بين البلدين، واليات تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، والموقف الاماراتي الداعم لليمن وشعبها في هذه الظروف الاستثنائية ومشاركتها الفاعلة ضمن التحالف الذي تقوده السعودية، وفقا للموقع. 

وكما سيبحث اللقاء إسناد جهود الحكومة اليمنية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي.

 

كما سيتناول اللقاءات أيضا تنسيق المواقف المشتركة إزاء عدد من القضايا والمواضيع، والدور المعول  على دولة الامارات من خلال عضويتها في مجلس الامن الدولي للعامين 2022- 2023م، للحفاظ على الاجماع الدولي تجاه الازمة اليمنية.

وسيشهد معين عبدالملك، الاحتفال باليوم الوطني لليمن في إكسبو 2020 دبي وزيارة جناح اليمن وعدد من الاجنحة المشاركة.





مشاركة الخبر:

تعليقات