مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول أكثر من 12 مليون جرعة من لقاحات شلل الأطفال إلى اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 29 ديسمبر, 2021 - 07:32 مساءً ]

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، يوم الأربعاء، وصول كثر من 12 مليون جرعة من اللقاحات ضد شلل الأطفال إلى اليمن.

جاء ذلك في تغريدة للمنظمة الأممية (يونيسف)، على حسابها بموقع التدوين المصغر "تويتر".

وقالت المنظمة: إن أكثر من 12.4 مليون جرعة من اللقاحات ضد شلل الأطفال وصلت اليوم، وستوفر الحماية لأكثر من 10 مليون طفل تحت سن العاشرة من المرض.

وفي مايو الماضي، استهدفت حملة للمنظمة 4 ملايين طفل دون سن الخامسة في 14 محافظة لتقديم اللقاح وفيتامين (أ)، بعد أن قالت إن التقديرات تشير إلى وفاة طفل كل 10 دقائق في اليمن بسبب الأمراض التي يمكن الوقاية منها عن طريق التطعيم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات