تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > رياضة

كورونا يضرب فريق برشلونة

المهرة بوست -
[ الاربعاء, 29 ديسمبر, 2021 - 12:01 صباحاً ]

بعد استراحة قصيرة لعيد الميلاد عاد برشلونة على الفور للاستعداد لما تبقى من الموسم وقبل بدء الجلسة التدريبية ثبت إصابة اثنين من لاعبيهم بفيروس كورونا وهما كليمو لونجليه وداني ألفيس.

وبسبب الإصابة بالفيروس، لم يحضر كلاهما جلسة التدريب الثلاثاء كما سيتغيبان عن مواجهة مايوركا في الدوري الإسباني، يوم الاثنين المقبل.

في البداية، أشارت التقارير الأولية من "يومية آرا" الإسبانية إلى أن المدافع الفرنسي  لونجليه هو من أصيب بفيروس كوفيد-19، لكن فيما بعد أكد برشلونة إصابة اللاعب البرازيلي ألفيس أيضا، وبالتالي تم تأجيل أول ظهور له مع برشلونة في الليغا.

ونشر الموقع الرسمي للنادي: "كليمو لونجليه وداني ألفيس من نادي برشلونة أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا ولن يشاركوا في جلسة تدريب الغد".

ويأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه متحور أوميكرون الجديد في الانتشار بأوروبا.

المصدر: twitter/FCBarcelona
 





مشاركة الخبر:

تعليقات