طائرة تابعة لليمنية تضطر لتحويل مسارها من صنعاء إلى مطار جيبوتي     حريق يلتهم مخيم للنازحين شمال مأرب     الحرب على غزة.. سوء التعذية يهدد حياة أكثر من مليون طفل بالقطاع     الحكومة ترفض دعوة للأمم المتحدة ومبعوثها بشأن جولة مفاوضات جديدة في مسقط     لجنة اعتصام المهرة ترفض أي استحداث أو إنشاء مليشيات جديدة في المحافظة     في الذكرى السادسة لتأسيسها.. لجنة الاعتصام في المهرة تعقد اجتماع استثنائي برئاسة الشيخ علي الحريزي     منتخب اليمن للشباب يستعد لمواجهة السعودية في افتتاح غرب آسيا     الريال اليمني يسجل انهيارا جديدا أمام العملات الأجنبية     حريق هائل يلتهم عشرات المساكن لمواطنين في الحديدة     مقتل رجل أعمال يحمل الجنسية الأمريكية بظروف غامضة في عدن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 42 فرد يمني خلال الأسبوع الماضي     منظمة أنقذوا الطفولة: فقدان نحو 21 ألف طفل في غزة     الحديدة.. أونمها تعلن مقتل وإصابة 9 مدنيين خلال مايو الماضي جراء حوادث الألغام     شيخ مشائخ سقطرى يبحث مع وجهاء المحافظة مجمل القضايا التي يعانيها أهالي الأرخبيل     هيئة بريطانية: سفينة تجارية أبلغت عن انفجار على مقربة منها قبالة ميناء نشطون    
الرئيسية > منوعات

في الإمارات .. عريس يطلق زوجته بعد 15دقيقة من عقد القران والسبب «تافه» !!

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 22 مايو, 2018 - 11:30 مساءً ]

أقدم عريس في الإمارات على تطليق عروسه بعد 15 دقيقة فقط من عقد قرانه عليها، في المحكمة، بسبب خلافٍ أقلّ ما يوصف به أنه “تافه”.

وبحسب صحيفة “الإمارات اليوم”، فإن والد عروس اتفق مع عريس ابنته على دفع 100 ألف درهم (30.000 دولار) مهرًا، تتم كتابتها في عقد الزواج، منها 50 ألفا عند توقيع العقد، وبقية المبلغ عقب الخروج من المحكمة.
وفي يوم عقد القران، توجه الطرفان وأقاربهما ومعارفهما إلى مكتب القاضي، حيث تم توقيع العقد، وتنفيذ الجزء الأول من الاتفاق.

بعدها مباشرة طالب الأب زوج ابنته بدفع بقية المبلغ، لكن الزوج طلب منه مهلة 5 دقائق لإحضار المبلغ من مركبته، لكن الأب أصر على استلام المبلغ فورًا، وطلب منه أن يرسل أيا من أصدقائه بدلًا منه لإحضار المبلغ.

ولشعور الزوج بالإهانة من تصرف والد زوجته أقدم على تطليقها قبل أن تمر 15 دقيقة على الزواج.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات