شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. لقاء يناقش الخطة المستقبلية لإدارة تنمية المرأة للعام 2022

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 26 ديسمبر, 2021 - 08:29 مساءً ]

ناقشت الوكيلة المساعدة لشؤون المرأة بمحافظة المهرة خديجة باكريت، يوم الاحد، مع مديرة مكتب تنمية المرأة لبنى كلشات، الخطة المستقبلية لعمل لعام2022م.

وفي اللقاء أشادت الوكيلة باكريت، بدور تنمية المرأة في تفعيل الأنشطة وبدور المرأة في المجتمع وإقامة الدورات التأهيلية والاهتمام بقضايا المرأة.

واكدت دعم السلطة المحلية وتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه سير عمل ومهام إدارة تنمية المرأة.

من جانبها شكرت مديرة تنمية المرأة الوكيلة المساعدة لشؤون المرأة، على جهودها ودعمها اللامحدود لقطاع المرأة بشكل عام ولإدارة تنمية المرأة بشكل خاص.

في لقاء أخر، اطلعت الوكيلة المساعدة لشؤون المرأة خديجة باكريت، خلال لقائها مع مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب محمد أحمد شملان ومدير مركز مسارات الجودة وبناء القدرات سعد حزام، على نشاط  الإدارة للعام 2021م وطبيعة الأنشطة المنفذة. 

واستمعت الوكيلة خلال اللقاء لشرح تفصيلي عن خطة وأنشطة الإدارة العامة للبحوث والتدريب لعام 2021م.

وأشادت بالجهود المبذولة من قبل الإدارة في تفعيل الأنشطة التي تخص الإدارة  وإقامة الدورات التأهيلية والمهنية. 

وجددت دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة محمد علي ياسر في تذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه سير عمل ومهام إدارة البحوث والتدريب. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات