الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

محمد صالح بن عديو يعتذر عن قبول منصب مستشار رئيس الجمهورية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 25 ديسمبر, 2021 - 09:33 مساءً ]

اعتذر محمد صالح بن عديو (محافظة شبوة السابق)، عن قبول منصب مستشار رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وكان الرئيس هادي  قد أصدر يوم السبت، قرارا جمهوريا بتعيين محمد صالح بن عديو مستشارا لرئيس الجمهورية، وعوض محمد عبدالله العولقي محافظا لمحافظة شبوة.

وقال بن عديو في  تغريدات على تويتر: "أثمن لفخامة رئيس الجمهورية ثقته في تعييني مستشارا له ولم أكن في يوم من اﻷيام معتذرا عن مهمة كلفني بها لكن اليوم استسمحه في الاعتذار عن قبول هذا المنصب والرغبة في العيش مواطناً منحازاً لمعاناة شعبنا وتطلعاته في استعادة دولته وسيادته وحريته وكرامته واستقلالية قراره الوطني".

وتمنى بن عديو، لمحافظ شبوة الجديد الشيخ عوض بن محمد العولقي كل التوفيق في مهمته في قيادة المحافظة، داعيا جميع أبناء المحافظة للتلاحم والتعاون للحفاظ على المكتسبات الوطنية.

وتابع: "لقد كان أبناء شبوة وأبناء الشعب اليمني جميعا هم خير سند وكانت ثقتهم حملا وأمانة ومسؤولية بذلنا للوفاء بها الكثير من الجهد الذي بلا شك ﻻزمه  الكثير من القصور فلهم جميعا كل الشكر والمحبة والتقدير ومنهم نعتذر عن كل قصور في الأداء أو خطأ في التقدير".

وقدر حجم الضغوطات التي مورست على القيادة السياسية (في إشارة إلى الضغوط السعودية والإماراتية المطالبة بإقالته من منصب محافظ شبوة).
 





مشاركة الخبر:

تعليقات