تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش    
الرئيسية > رياضة

اتفاق يمني قطري لاستضافة معسكر منتخب الناشئين واستقبال البعثات الرياضية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 21 ديسمبر, 2021 - 11:27 مساءً ]

بحث وزير الرياضة والشباب اليمني نائف البكري، يوم الثلاثاء، مع نظيره القطري صلاح بن غانم العلي، ترسيخ وتطوير العلاقات الرياضية والشبابية بين البلدين.

وقال الوزير البكري في حسابه على فيسبوك، إنه تم الاتفاق مع الجانب القطري على استضافة معسكر المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، بالإضافة إلى استقبال البعثات الرياضية اليمنية المختلفة والاستفادة مما تقدمه أكاديمية اسباير في مجالات التدريب والتأهيل.

وأضاف أن الاتفاق مع الجانب القطري شمل ايضاً، دعم الاتحادات الرياضية في اليمن بالمستلزمات الرياضية المختلفة، إلى جانب وضع برامج استراتيجية لتبادل الخبرات في المجال الشبابي والرياضي، وبناء جسور تواصل فاعلة للشباب في البلدين.

وحسب بيان مشترك نشرته وزارة الرياضة والشباب القطرية، فإن الجانبان اليمني والقطري اتفقا على "تنسيق الجهود وصولاً إلى الهدف المأمول المتمثل في تقوية العلاقات".

وأكد البيان ضرورة "تعزيز الحراك الرياضي والشبابي والسعي لتطوير قدرات الشباب في البلدين، وفتح مجالات التعاون إقليمياً وقارياً بما يحقق الأهداف المرجوة".

وشدد الجانبان على ضرورة استمرار التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات واللقاءات، بما يعود بالنفع على الشباب والرياضيين في البلدين.

والاثنين، أقام رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، مأدبة عشاء على شرف بعثة منتخب اليمن للناشئين الذي هو حالياً في الدوحة بهدف تكريمه بعد فوزه بكأس غرب آسيا للناشئين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات