الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

لقاء تشاوري موسع يناقش الأوضاع في مديريات وادي حضرموت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 21 ديسمبر, 2021 - 04:35 مساءً ]

عقد اليوم الثلاثاء بمدينة سيئون لقاء موسعا الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشورى والمكونات الاجتماعية.

 

وتطرق اللقاء الذي ترأسه، وكيل محافطة حضرموت لشؤن مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، لأبرز التدخلات التي قدمتها السلطة المحلية من تقديم مصفوفة المشاريع الخدمية في تطوير البنية التحتية. 

 

وأشار الكثيري إلى الإجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية لتخفيف معاناة المواطنين جراء الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد وخاصة مع انخفاض قيمة العملة المحلية مقارنة بالعملات الأخرى. 

 

وأكد الكثيري أن السلطة المحلية تمد يدها لكل أبناء وادي حضرموت للجلوس أمام طاولة واحدة لتبادل وجهات النظر في إصلاح الواقع العام والخروج بحلول مناسبة وبدائل تساهم في تحقيق حياة آمنة  ومستقرة للمواطن. 

 

وشدد على ضرورة اتخاذ إجراءات مناسبة لصالح المواطنين والحفاظ على مكتسبات البلاد، داعياً إلى تشكيل لجنة من المجتمعين للقيام برفع مطالب أبناء وادي حضرموت وحقهم في التعبيز عن آرائهم بالطرق السلمية بعيدا عن الإضرار بالممتلكات العامة والخاصة. 

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات