مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المجلس العام بالمهرة يناقش المشاريع المنفذة خلال 2021 وإعداد خطة للعام الجديد

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 20 ديسمبر, 2021 - 11:07 مساءً ]

عقدت المنظمة الشبابية في المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى  اجتماعا برئاسة نائب رئيس دائرة الشباب بالمجلس العام طلال شنجل، لمناقشة المشاريع والأنشطة التي نفذتها المنظمة خلال عام 2021 وإعداد خطط جديدة لمشاريع قادمة لعام 2022.

وقال نائب رئيس دائرة الشباب في المجلس طلال شنجل، إن المنظمة نفذت العديد من المشاريع سنة ٢٠٢١ ركزت أكثرها على مواجهة تفشي وباء كورونا ومساعدة الأسر المحتاجة وإحياء مناسبات وطنية.

وأضاف شنجل أن العام القادم ستركز المنظمة الشبابية على تنمية الشباب وتأهيله من خلال دورات في التنمية البشرية وورش عمل مهنية للشباب لتأهيله لمتطلبات سوق العمل بما يساهم في تخفيف الاوضاع  المعيشية في العام القادم.

وناقش أعضاء المنظمة التقرير السنوي لعام 2021 والمشاريع التي تم تنفيذها في جميع المجالات ووضع الخطط للعام القادم.

وشكر أعضاء المنظمة السلطان محمد عبدالله آل عفرار على تقديمه الدعم المنظمة لتنفيذ المشاريع الخدمية التي يستفيد فيها المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات