الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل  مراكز العمل لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. وقفة احتجاجية لموظفي فرع البنك المركزي يطالبون بالكشف عن قتلة "الخليفي"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 19 ديسمبر, 2021 - 04:24 مساءً ]

نظم موظفو فرع البنك المركزي بشبوة وقفة احتجاجية صباح الاحد،  للمطالبة بالكشف عن قتلة صالح أحمد الخليفي الذي اغتيل منتصف الأسبوع الماضي بمدينة عتق.


وفي الوقفة، رفع المشاركون  لافتات تطالب الأجهزة الأمنية بتوفير كامل الحماية وتعزيز البنك بالعربات والآليات لحماية البنك، مشددين على سرعة الكشف عن مرتكبي جريمة الاغتيال وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

 

وأكدوا أن هذه القضية أصبحت قضية رأي عام وعلى الجهات المعنية سرعة كشف الجناة وحماية المواطنين، محذرين باستمرار التصعيد في حال لم يتم الكشف عن الجناة.





مشاركة الخبر:

تعليقات