الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار     العليمي يصل عدن قادما من الرياض بعد تهديدات الانتقالي بالتصعيد حال تجاهل مطالبه بالتسوية     الهجرة الدولية تعلن نزوح 192 فرد يمني خلال الأسبوع الفائت     "ميرسك": أزمة البحر الأحمر تواصل التدهور واضطرابات في النقل البحري     مباحثات بريطانية يمنية بشأن تعزيز الاستقرار الاقتصادي في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن     تقرير أممي يؤكد تدهور الأمن الغذائي في اليمن خلال الربع الأول من العام الجاري     تعز.. القوات الحكومية تعلن تعرض مواقعها بجبل حبشي لقصف مدفعي حوثي     الاحتلال يبدأ إجلاء المدنيين الفلسطينيين من رفح استعدادا لاجتياح بري للمدينة     صور أقمار صناعية تكشف حشودا عسكرية إسرائيلية على مشارف رفح     قائد "أسبيدس" الأوروبية: لم نعد قادرين على البقاء في البحر الأحمر ونحتاج مساعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

خدمة للإمارات.. ابن الوزير يدعو للخروج ضد السلطة الشرعية في شبوة

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 17 ديسمبر, 2021 - 03:51 مساءً ]

يواصل القيادي الموالي للإمارات عوض الوزير، تحركاته المشبوهة في محافظة شبوة؛ بهدف زعزعة الأمن والاستقرار وخلخلة نسيجها الاجتماعي. 

 

حيث أصدر ابن الوزير بيانا يدعو فيه قبائل شبوة وابناءها للخروج عن السلطة الشرعية الممثلة بمحافظها محمد صالح بن عديو، تحت مبرر الفساد وانهيار العملة.

 

وكان عوض الوزير قد عاد مؤخرا إلى شبوة بعد 10 سنوات من الغربة في الإمارات، بهدف تحريك الشارع الشبواني ضد السلطة المحلية التي وقفت في وجه الأجندة الإماراتية. 





مشاركة الخبر:

تعليقات