شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب     النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار    
الرئيسية > أخبار اليمن

توقعات باستمرار الأجواء الباردة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الصغرى

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 16 ديسمبر, 2021 - 01:26 مساءً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار الأجواء الباردة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الصغرى خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

 

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع أن تستمر الأجواء باردة إلى شديدة البرودة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الصغرى عما كانت عليه خلال الأيام الماضية مع إمكانية تكون الصقيع الخفيف على أجزاء من محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء وشمالي إب والضالع .

 

ومن المحتمل أن تكون الأجواء باردة على المناطق المرتفعة من محافظات تعز، لحج، أبين، شبوة  وحضرموت وغربي محافظتي مأرب والجوف، وباردة نسبياً إلى باردة على المناطق الصحراوية.

 

ودعا المركز المواطنين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من البرد، والمزارعين ورعاة المواشي ومربيي النحل والدواجن إلى حماية محاصيلهم وثرواتهم الحيوانية.





مشاركة الخبر:

تعليقات