سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. صمود قشن يفوز على اتفاق الجزع في ثالث مباريات بطولة الفقيد صلاح عاطي

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 14 ديسمبر, 2021 - 11:54 مساءً ]

زم فريق صمود قشن، نظيره اتفاق الجزع بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الشهيد  أحمد سالم مخبال بالغيضة مركز محافظة المهرة، في دور الربع نهائي لبطولة الفقيد صلاح سالم عاطي لكرة القدم.

ورغم البداية الاستحواذ الجيد لأصحاب الأرض طيلة الدقائق الأولى إلا أن المبادرة كانت للضيوف بتسديدة ماهر عوشن التي أعلنت عن الخطر القادم، رد بن شاكل بهجوم لم يرتقي للمأمول، ليعود الصمود مجددا بهجوم خاطف للخطير حسين السبتي دون هز الشباك.

الشباك اهتزت أخيرا عند الدقيقة 30 بعدما وجد سعد محمد سعد نفسه أمام المرمى الجزعاوية حين تلقى تمريرة ذهبية من عبد الرحمن علوتن، ليأتي بهدف السبق للقادمين من العاصمة التاريخية للمحافظة.

ردود أصحاب الأرض لم تكن بالشكل المطلوب سواء بعد الهدف مباشرة أو في الحصة الثانية التي سيطر على أغلب فتراتها فريق الصمود وكان قريبا من مضاعفة النتيجة في أي وقت لتبقى النتيجة على حالها حتى انتهى الشوط الثاني.

فاز الصمود وأعلن نفسه ثالث الواصلين إلى ربع نهائي البطولة، وهو أحد ممثلي شروين في هذه المشاركة إلى جانب شقيقه تومارس الذي يخوض السبت قمة واعدة أمام الدفاع سيحوت، فيما ودع الاتفاق رفقة شقيقه جزليت، ليبقى الوادي هو الممثل الوحيد للكتيبة الجزعاوية في البطولة.

وذهبت جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم إلى لاعب فريق الصمود قشن سعد محمد سعد، فيما ذهبت جائزة الجمهور للمشجع عامر سالم عبد الله شعجول من مديرية حوف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات