الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة    
الرئيسية > أخبار اليمن

البرلمان اليمني يكافئ المنتخب الوطني للناشئين بـ 70 مليون ريال

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 14 ديسمبر, 2021 - 07:48 مساءً ]

أعلن رئيس مجلس النواب اليمني سلطان البركاني، يوم الثلاثاء، عن مكافأة مالية تقدر بـ70 مليون ريال للمنتخب الوطني للناشئين بعد تتويجه بطلا لبطولة غرب آسيا.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بمدرب المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن قيس محمد صالح، هنأه وفريق المنتخب على الفوز الذي حققوه في بطولة غرب آسيا للناشئين.

وعبر البركاني عن اعتزاز اليمنيين جميعاً وفخرهم بأداء هؤلاء الأبطال وإصرارهم وعزيمتهم رغم الظروف التي تمر بها البلد وأن هذا النموذج الرائع من الناشئين سيظل خالدا في ذاكرة اليمنين بما تحقق وانجز.

وأشار إلى موافقة هيئة رئاسة مجلس النواب، تقديم مبلغ سبعين مليون ريال يمني من مجلس النواب لصالح اللاعبين وطاقمهم الإداري والفني تقديراً لجهودهم وعطاءهم في إحراز البطولة التي ادخلت الفرحة إلى قلوب كل اليمنيين ووحدتهم خلف هذا الانجاز الكروي التاريخي الكبير.

وأكد أن هذه المبلغ المالي لا يساوي شيئاً أمام ما قدمه الأبطال في الميدان الكروي حيث رفعوا رؤوسنا عاليا بين أمم قارتنا الكبيرة وأسعدوا بفوزهم ٣٠ مليون يمني وغيبوا توجهاتهم وصراعاتهم متوحدين خلف اليمن الكبير المتوحد ارضاً وإنساناً وثقافة.

وأعلن في وقت سابق، رئيس مجلس الشورى أحمد عبيد بن دغر عن تقديم مليون ريال لكل لاعب وإداري وفني في المنتخب الوطني للناشئين، فيما أعلن رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك تقدم 300 مليون للمنتخب الوطني.

وكان منتخب اليمن للناشئين، أحرز الإثنين، لقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم، عقب تغلبه في النهائي على نظيره السعودي بركلات الترجيح، مهديا الجماهير الرياضية في البلاد فرحة غير مسبوقة بتتويج هو الأول من نوعه.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات