جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأشغال العامة تستلم موقع مشروع كهرباء مديرية المسيلة بالمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 12 ديسمبر, 2021 - 06:33 مساءً ]

سلّم مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، يوم الأحد، موقع مشروع شبكة المياه الداخلية لمديرية المسيلة - المرحلة الأولى، لمدير مشروع الأشغال العامة لمحافظات حضرموت والمهرة و سقطرى عبدالرحيم عمر حوري.

ورحب مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، بالمهندس عبدالرحيم حوري، شاكرا الجهود الجبارة التي يبذلها القائمين على المشروع، والدعم المتواصل لشتى القطاعات الخدمية بالمديرية، آملاً مزيدا من الدعم نظراً للأضرار الكبيرة التي تعرضت لها خطوط شبكة المياه جراء إعصار لبان والمنخفضات المدارية التي تعرضت لها المسيلة مؤخرا، بالإضافة للتوسع العمراني الذي تشهده كافة مناطق المديرية. 

وأكد الدحيمي، بأن السلطة المحلية بمديرية المسيلة ستعمل على حلحلة كافة الإشكاليات والمعوقات التي من شأنها إعاقة تنفيذ المشروع، لضمان عملية التنفيذ بكفاءة و نجاح.

ومن جانبه، شكر مدير مشروع الأشغال العامة، السلطة المحلية بمديرية المسيلة، لما قدمته من تسهيلات للمشروع الذي من المقرر تنفيذه خلال أربعة أشهر، وبتكلفة إجمالية تقدّر ب " 63,000 " دولار، مؤكدا على استمرار مراحل المشروع لتشمل جميع مناطق المديرية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات