جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الرياضة والشيخ العيسي يوجهان بصرف مكافآت مالية تحفيزاً لناشئي اليمن بعد ثلاثية الأردن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 08 ديسمبر, 2021 - 09:27 صباحاً ]

هنأ وزير الرياضة الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، منتخب الناشئين الوطني بعد فوزهم مساء الثلاثاء، على الأردن في بطولة غرب آسيا للناشئين.

 

وأجرى البكري، مكالمة هاتفية مع بعثة المنتخب، تحدث فيها إلى اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وأشاد بأداء الفريق. وطالبهم بمواصلة تقديم مستويات مميزة.

 

ونقل موقع كورة المتخصص بالشأن الرياضي، عن مصادر أن الوزير وجه بصرف مكافآت مالية تحفيزا للمنتخب الوطني للناشئين.

 

كما وجه الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، بصرف ألف دولار لكل عضو في البعثة، بعد الفوز والأداء الرائع أمام الأردن.

 

وقلب المنتخب اليمني، تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على الأردن، في مدينة الدمام بالسعودية، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا للناشئين.





مشاركة الخبر:

تعليقات