أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مناقشة استكمال الإجراءات المتبقية بشأن مشروع محطة كهرباء الغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 07 ديسمبر, 2021 - 08:53 مساءً ]

ناقش لقاء مشترك، استكمال الإجراءات المتبقية على تجهيز دراسة مشروع إنشاء محطة لكهرباء الغيضة مركز محافظة المهرة بقوة 40 ميقا وات.

اللقاء ضم الوكيل المساعد لقطاع المشاريع بوزارة الكهرباء والطاقة محمد الخضر عشال، ومدير عام مؤسسة الكهرباء بالمهرة محمد علي كلشات ونائبه سعيد بن دويل.

وأوضح عشال إن النزول إلى محافظة المهرة يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الكهرباء والطاقة وبهدف استكمال وثيقة ودراسة إنشاء محطة كهربائية في الغيضة بقدرة 40 ميقا وات.

 واعتبر عشال هذا المشروع تتويجاً لجهود قيادة وزارة الكهرباء والطاقة والسلطة المحلية بالمحافظة، الذي يتطلع إليه المواطنون ولاستكمال بعض الملاحظات الميدانية المتبقية وإخراج الوثيقة في صورتها النهائية ليتم بعدها الجلوس مع المختصين لاستيفاء كافة الشروط حتى يتم تنفيذ هذا المشروع.

من جانبه رحب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة محمد علي كلشات بأعضاء الوفد المكلف بالنزول، مؤكداً على تقديم كافة التسهيلات والدعم حسب الإمكانيات المتاحة لتذليل الصعوبات التي تواجههم لإنجاز  المشروع.

إلى ذلك قام الوفد بالنزول إلى موقع المشروع الذي ستقام على مساحته محطة الكهرباء الجديدة، مستمعا من المهندسين إلى مكونات المشروع والجهود المبذولة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات