لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمن حضرموت يناقش مع الصليب الأحمر عدد من القضايا الأمنية والمجتمعية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 06 ديسمبر, 2021 - 06:41 مساءً ]

ناقش مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد حسن احمد العيدروس مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر مستجدات الاوضاع الأمنية وعدد من القضايا المجتمعية بمديريات الوادي والصحراء.

وتعرف العيدروس من رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر السيدة بياتريس أوشلي على الاعمال الانسانية التي ينفذها الصليب الأحمر الدولي، والاهداف التي يسعى الصليب تنفيذها في مختلف محافظات الجمهورية.

وأشاد العميد العيدروس بتدخلات لجنة الصليب الأحمر في عدد من الأعمال الانسانية والمساعدات الطبية والتدخل في اماكن النزاعات والحروب.

وأكد حرص إدارة الأمن بتذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات لتنفيذ اللجنة الدولية مهامها وأعمالها الإنسانية في مديريات الوادي والصحراء.





مشاركة الخبر:

تعليقات