عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

توقيع اتفاقية لإنشاء محجر بيطري مركزي في شحن بموافقة يمنية عُمانية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 05 ديسمبر, 2021 - 11:20 مساءً ]

جرى يوم الاحد التوقيع على اتفاقية إنشاء محجر شحن البيطري المركزي بمحافظة المهرة، بنظام ( pot) وبتكلفة استثمارية بلغت (800) مليون ريال يمني، برعاية المحافظ محمد علي ياسر.

وقع الاتفاقية عن مكتب الزراعة والري نائب مدير عام المكتب، سالم مسلم بلحاف، وعن شركة السلطنة للتجارة العامة والاستثمار المدير العام الأخ علي محمد العمري. 

وأشار نائب مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة إلى أن المشروع حصل على الموافقة الرسمية اللازمة لإقامته من الجانبين اليمني والعماني.

ولفت إلى أن المشروع يمثل نقلة نوعية من خلال الإجراءات الصحية والبيطرية التي ستخضع لها الثروة الحيوانية لدخولها السوق والتصدير والتبادل التجاري في هذا الجانب.

فيما أكد مدير عام فرع الهيئة العامة للاستثمار هاني يعقوب بن حمدون، ان المشروع سيفتح آفاق جديدة في الحركة التجارية بين بلادنا وسلطنة عمان.

وذكر أن المشروع حاصل على شهادة تسجيل في الاستثمار برقم (86) وحاصل على قرار الجمارك برقم (325) وعلى موافقات هيئة حماية البيئة وسينفذ بمواصفات عالمية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات