جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تستنكر استمرار الحصار الاقتصادي على الشعب اليمني

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 05 ديسمبر, 2021 - 10:24 مساءً ]

استنكرت لجنة الاعتصام السلمية في محافظة المهرة، استمرار الحصار على الشعب اليمني والحرب الاقتصادية التي تنفذها قوات الاحتلال على اليمن منذ سبع سنوات.

وخلال الاجتماع، شددت لجنة الاعتصام على حقها في الدفاع عن المهرة بجميع الوسائل المتاحة خاصة بعد استهداف السعودية والإمارات للجيش اليمني وتهميشه.

وأكدت لجنة الاعتصام وقوفها خلف قيادتها ممثلة بالشيخ علي سالم الحريزي واستمرارها في النضال ضد قوات الاحتلال السعودي الإماراتي في البلاد.

وأدانت لجنة الاعتصام السلمي الإساءات والشائعات التي تمولها قوات الاحتلال السعودي الإماراتي ضد الأحرار بالمهرة.

وبخصوص الشائعات التي تحدثت عن زيارته إلى العاصمة صنعاء، أكد الشيخ الحريزي أن "صنعاء عاصمة كل اليمنيين ومن حق كل مواطن زيارتها وإن كان لم أزورها فإن زيارتها ليست تل أبيب".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات