الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذّر من تدفّق السيول     بلا قيود تدين بشدة محاولة اغتيال "شبيطة" بصنعاء     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أمن المهرة يضبط كمية من الحشيش ومادة الشبو بمديرية الغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 05 ديسمبر, 2021 - 07:45 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، يوم الاحد، ضبط كمية من المواد المخدرة في أحد المنازل بمديرية الغيضة تستخدم للترويج والتعاطي وتشمل حشيش ومادة الشبو وكميات من الحبوب المخدرة.

وجاءت عملية الضبط بعد أن تلقت إدارة البحث الجنائي عدة بلاغات تفيد بأن صاحب المنزل يقوم ببيع مواد مخدرة  وعلى أثرها وبأذن من النيابة مسبق وبحضور الشرطة النسائية تمت المداهمة وبعد التفتيش تم ضبط المواد المخدرة مخبأة في سطول الأرز والسكر وقد ضبطت الكمية مع صاحب المنزل. 

وأفاد مصدر أمني بإدارة البحث في المهرة، أنه تم التحفظ على المضبوطات والمتهم وعمل محاضر ضبط وجمع استدلالات، إلى حين استكمال بقية الإجراءات وإحالة المضبوطات إلى جهات الاختصاص.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات