اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة     القوات الأمريكية: جماعة الحوثي أطلقت 3 مُسيّرات وصاروخ باليستي باتجاه خليج عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذّر من تدفّق السيول     بلا قيود تدين بشدة محاولة اغتيال "شبيطة" بصنعاء     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة    
الرئيسية > رياضة

كلوب: هذا هو الفارق بين ريال مدريد وليفربول .. وزيدان يؤيده


المدير الفني لليفربول ، الألماني يورغن كلوب

المهرة بوست -
[ الإثنين, 21 مايو, 2018 - 11:28 مساءً ]

أقر المدير الفني لليفربول يورغن كلوب بصعوبة مواجهة السبت المُقبل، التي ستجمع فريقه بمنافسه الشرس ريال مدريد على الملعب "الأولمبي" بالعاصمة الأوكرانية "كييف"، في نهائي دوري أبطال أوروبا، معربًا عن أمله أن يُقدم الريدز أفضل ما لديه، ليُحقق اللقب الغائب عن النادي منذ عام 2005.

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم "ما يُقدمه عشاق ليفربول في الليالي الأوروبية على ملعب الأنفيلد، شيء لا يُصدق. وأتمنى أن تظهر الجماهير في المباراة النهائية، وأتمنى كذلك أن نلعب بطريقتنا المُعتادة ونُقدم أداءً جيدًا".

وأضاف "لا شك أبدًا أنني سعيد بما وصلنه إليه في هذه اللحظة، لقد قُمنا بعمل جيد في المجموعات، وبعد ذلك أيضًا ظهرنا بالصورة التي نُريدها لأنفسنا في الأدوار الإقصائية، لكننا نُدرك جيدًا أن منافسنا في النهائي لا يُستهان به، لذا هدفنا هو تقديم أفضل ما لدينا من أجل جماهيرنا".

وعن الهدية التي ينتظرها من هداف فريقه والبريميرليغ محمد صلاح والفارق بين ليفربول والريال، قال "صلاح من أهم اللاعبين في الفريق، وبطبيعة الحال نأمل أن يكون في يومه، لكن من الأفضل ألا نتحدث عن مستقبله الآن، رغم أنني أعرف أن أغلب الصحفيين لا يتوقفون عن كتابة الشائعات حول مستقبله".

وختم "الفارق بيننا وبينهم؟ هم فريق رائع بكل تأكيد، ولا نعرف تشكيلتهم الأساسية التي ستبدأ المباراة، ولا أحد ينكر أن الريال فريق جيد وقوي ويستحق التواجد في النهائي، ونحن كذلك فريق جيد، ولدينا رغبة وطاقة كبيرة للفوز باللقب، وهذا الدافع يكفي. هم أكثر خبرة منا بكل تأكيد، والخبرة شيء جيد وساعدتهم على الفوز باللقب آخر عامين، لكن كما قُلت. نحن فريق جيد ونلعب كرة قدم مميزة، والفرص متساوية بيننا وبينهم".

كما أيد زيدان رأي كلوب، بأحقية الريال في التواجد في نهائي الكأس ذات الأذنين للعام الثالث على التوالي، وفي هذا الصدد قال في تصريحات صحفية اليوم  "نحن وصلنا للمباراة الثالثة على التوالي بسبب القتال والعمل الشاق الذي قمنا به معًا في السنوات الماضية، نحن نستحق ذلك وكان المشوار صعبًا أمامنا في دوري الأبطال هذا الموسم، سنقاتل بكل قوة من أجل الفوز مجددًا".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات