مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع أجواء باردة إلى شديدة البرودة أثناء الليل والصباح الباكر

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 05 ديسمبر, 2021 - 11:01 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أجواء باردة إلى شديدة البرودة على عدد من المحافظات أثناء ساعات الليل والصباح الباكر خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

 

وذكر المركز في نشرته الجوية أنه من المتوقع أن تكون الأجواء باردة إلى شديدة البرودة على المحافظات الجبلية وخاصة محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء والأجزاء الشمالية لمحافظتي الضالع وإب.

 

وتوقع أن تكون الأجواء باردة إلى باردة نسبياَ على المناطق المرتفعة من محافظات مأرب، الجوف، الضالع، إب، تعز، لحج، أبين، شبوه وحضرموت.

 

وأشار المركز إلى أن الأجواء ستكون باردة نسبياَ بوجه عام على المناطق الصحراوية .

 

وحذر المركز المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر من الأجواء الباردة، داعياً إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من آثار البرد.





مشاركة الخبر:

تعليقات