الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. وقفة جماهيرية تندد بانعدام الخدمات وتطالب بتحسين المعيشة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 04 ديسمبر, 2021 - 08:21 مساءً ]

شارك المئات من ابناء مديرية حجر بمحافظة حضرموت في وقفة جماهيرية حاشدةً وسط منطقة الجول، احتجاجًا على تردي الأوضاع المعيشية وانعدام الخدمات الأساسية، وتجاهل مآسي حجر ومعاناة أهلها.

وفي الوقفة مختلف شرائح المجتمع في مديرية حجر مناصب ومشايخ وأعيان وشباب، رفع المواطنون شعاراتٍ تطالب الرئيس والحكومة والسلطة المحلية بالنظر لأوضاع المديرية حجر.

وأعرب مواطنو حجر عن مساندتهم للموقف الشجاع للشيخ عمرو بن حبريش، ولكل التحركات الشعبية للقوى الحضرمية والنقابات بتحقيق المطالب والحقوق المشروعة، وبخاصة تحسين ظروف المعيشة.

وأشار المحتجون إلى أن حضرموت أصبحت مستقلة في قرارها، ويتوجب من الدولة والحكومة إعطائها كامل حقوقها الذي يضمن لها المشاركة الوطنية العادلة. 

كما دعا المحتجون الجميع إلى الاصطفاف والتكاتف لتجاوز تحديات وصعوبات هذه المرحلة الصعبة والضغط بكل الوسائل الممكنة لإيقاف التدهور الشامل للأوضاع الاقتصادية والمعيشية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات