صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     البنك المركزي بصنعاء يوجه بإعادة عمل شركتي صرافة بعد توقيف التعامل معهما     اليونيسيف: مقتل وإصابة 11500 طفل منذ اندلاع النزاع في اليمن عام 2015     من هو الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب؟     تسجيل أكثر من 700 حالة اشتباه بحمى الضنك والكوليرا بتعز     رئيس الوزراء يؤكد على دور الشباب في تجاوز التحديات والصعوبات الراهنة    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي في مؤتمر حضرموت الجامع يعلق على منع باعوم من دخول المكلا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 02 ديسمبر, 2021 - 08:44 مساءً ]

علق الناطق الرسمي لمؤتمر حضرموت الجامع صــلاح بوعابس حول منع حسن أحمد باعوم، من الدخول إلى مدينة المكلا في محافظة حضرموت، والعودة إلى بيته وأهله وجماهيره. 

وقال صــلاح بوعابس في تصريح صحفي، إن "حسن باعوم، قامة وطنية كبيرة وصاحب إرث نضالي ومواقف مشهودة، ورجل استثنائي عاصر الكثير من المحطات وله بصمة في كل مراحلها، وهو قبل كل شيء مواطن حضرمي من حقه العودة إلى أرضه وبيته وأهله".

ولفت إلى أن المرء غير مستوعب ما يحدث، وعما إذا كان هناك أوامر صدرت من أي جهة كانت لمنع عودة هذا المناضل الكبير إلى موطنه، مشير إلى أن المبررات والموانع القانونية والمخاوف التي تستدعي ذلك لم يتم الإفصاح عنها.

وأشار إلى أن البعض بدلًا من أن يتضامن مع المناضل الكبير باعوم وهو يمر بهذه المحنة الغير انسانية ولا أخلاقية يذهب بعيدًا لنفث احقاده وسمومه دون تبين.

وتابع: "مؤتمر حضرموت الجامع موقفه واضح من هذا الأمر، وهو يرفض رفضًا تامًا وقوع أذى عن أي مواطن في هذه البلاد دون تميز، فما بالك أن يقع الأذى على المناضل حسن أحمد باعوم".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات