فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن    
الرئيسية > أخبار اليمن

منظمة الطفولة: مشروع الحوالات النقدية وصل لنحو 1.4 مليون طفل وعائلة باليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 02 ديسمبر, 2021 - 03:31 مساءً ]

أعلنت منظمة الطفولة التابعة للأمم المتحدة اليونيسف الخميس، وصول مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة إلى أكثر من 1.4 مليون طفل وعائلة في اليمن.

 

وقالت المنظمة في تغريدة لها على تويتر إن مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة في ‎اليمن وصل إلى أكثر من 1.4 مليون طفل وعائلة ممن هم أكثر احتياجا في الدورة الـ11 بمساعدات نقدية منقذة للحياة لتلبية إحتياجاتهم. مضيفة أنها دعمت بنسبة 55 بالمائة مساعدة إضافية للتعامل مع تأثير جائحة كوفيد-19.

 

ونقلت المنظمة عن المستفيدين من المساعدات النقدية قولهم إن العديد من الصعوبات المالية واجهتهم، وعندما بدأت كورونا، فضلا عن عملهم واضطرارهم للبقاء في المنزل، مشيرة إلى أن الحوالة النقدية ساعدتهم كثيراً.





مشاركة الخبر:

تعليقات