المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يؤكد وقوفه مع المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 29 نوفمبر, 2021 - 09:16 مساءً ]

عقدت الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى برئاسة الأمين العام للمجلس محمد علي كلشات، اليوم الاثنين، الاجتماع الاعتيادي في مدينة الغيضة عاصمة المهرة. 

وفي الاجتماع طرح أعضاء الأمانة العامة عددا من مقترحات العمل ليواكب المجلس الوضع الحالي الذي يشهد تدهورا للأوضاع الاقتصادية. 

وأقر الاجتماع تسيير قافلة طبية إلى مديرية المسلية وعدد من البوادي نتيجة انتشار الحميات.

وأكد الاجتماع أن المجلس سيظل إلى جانب المواطنين في المحافظة في جميع القطاعات الصحية والخدمية  في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة. 

إلى ذلك قال القيادي سعيد عفر ي إن المجلس العام نفذ العديد من المشاريع في الصحة والتعليم الكهرباء وعدد من المجالات الأخرى في جميع مديريات المحافظة. 

وأكد عفري أن المجلس برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار  يعمل بوتيرة عالية إلى جانب أبناء المهرة  ولديه خطة للعام المقبل بتنفيذ العديد من المشاريع للمواطنين.

وقال عضو الأمانة العامة للمجلس  محمد بلحاف إن المجلس العام يعمل إلى جانب أبناء المحافظة الشرفاء  في كل القضايا التي تشهدها المحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات