مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

"أطباء بلاحدود" تعلن إغلاق مركز عزل خاص بكورونا في صنعاء

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 29 نوفمبر, 2021 - 09:01 صباحاً ]

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود، إغلاق مركز عزل للمشتبه إصابتهم بفيروس كورونا في العاصمة اليمنية صنعاء.

 

وقالت المنظمة في تغريدات على حسابها الرسمي في موقع تويتر إنها أغلقت مركز عزل المشتبه إصابتهم بكورونا في مستشفى الجمهوري في صنعاء مع تراجع عدد الإصابات بفيروس كورونا.

 

ولفتت المنظمة إلى أنه جرى إغلاق المركز على عدة مراحل حتى لا يتضرر المرضى، وتم نقل جميع المرضى إلى مركز عزل آخر تدعمه المنظمة ذاتها في مستشفى الكويت.

 

وقالت أطباء بلا حدود إنها دعمت مركز العزل في المستشفى الجمهوري: بسعة 25 سريراً ووحدة عناية مركزة بسعة 15 سريراً على مدى 8 أشهر.

 

ويأتي ذلك رغم أن جماعة الحوثي لا تعلن عن تسجيل إصابات في مناطق سيطرتها. 





مشاركة الخبر:

تعليقات