وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

لقاء تشاوري يحتضن جميع مكونات حضرموت رفضا لسياسة التجويع من قبل التحالف والحكومة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 27 نوفمبر, 2021 - 10:08 مساءً ]

سينطلق يوم غد الاحد ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١م، اللقاء التشاوري الموسع لجميع المكونات السياسية والنقابية الحضرمية، للتعبير عن رفضهم لسياسة التجويع والفساد ونهب المال العام، من قبل التحالف والحكومة.

يضم اللقاء، أكثر من (٥٠) مكونا من التشكيلات النقابية والسياسية والمدنية والقبلية والنخب الحضرمية من مشايخ وأعيان ومثقفين والشباب والمرأة.

ويأمل القائمون على هذا اللقاء، أن يشكّل موقفا قويا رافضا لسياسات التجويع والفساد ونهب المال العام، الذي تمارسه منظومة الدولة اليمنية المدنية والعسكرية، وتحت نظر دول التحالف السعودي الاماراتي ومجلس الأمن.

وسيخرج اللقاء بوثيقة ميثاق الشرف بين مكونات النسيج الحضرمي، لتوحيد جهودها ورؤاها لانتزاع الحقوق والمطالب المشروعة لحضرموت، إضافة إلى مصفوفة الاهداف الرئيسية المتوافق عليها.

وكذلك البيان الختامي بما فيه من قرارات وتوصيات مجمع عليها، وتشكل آليات عمل مزمنة للتحرك المستقبلي، لتجاوز مرحلة الجوع التي تسحق الشعب، وتنتزع لقمة البسطاء وثرواتهم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات