الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تظاهرة الكترونية دعما لمحافظ شبوة في الذكرى الثالثة لتوليه قيادة المحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 27 نوفمبر, 2021 - 09:03 مساءً ]

أطلق ناشطون يمنيون حملة الكترونية، مساء اليوم السبت دعما لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو، بالتزامن مع حلول الذكرى الثالثة لتوليه قيادة المحافظة.

وشارك في الحملة التي انطلقت الساعة الرابعة عصر، كثي من الصحفيين والناشطين، وذلك دعما لمحافظة شبوة، ورجل التنمية على الوسم "شبوه 3 اعوام من التنمية".

وأكدوا على أن ما قدمه بن عديو خلال هذه السنوات منذ تعينه في 26 نوفمبر 2018م من نموذج رائعا في التنمية والنهضة بالمحافظة، التي تشق طريقها نحو المستقبل بثبات في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والثقافية.

وتناولت الحملة ما تم تحقيقه من انجازات خلال الثلاث السنوات الماضية من تنمية وازدهار، بالإضافة إلى الاستقرار الأمني الذي تشهده المحافظة، التي أصبحت تمثل نموذجاً لحضور الدولة والأمن والاستقرار وملاذا آمنا للكثير من المواطنين من مختلف المحافظات. 

وفي هذا السياق كتب الناشط اليمني عيسى الشلفوت، أن شبوة ظلت أيام الشطرين بمصطلح "البدو" وأيام الوحدة بمصطلح "محور الشر"، حتى جاء أبنها البار محمد بن عديو في مثل هذا اليوم قبل 3 سنوات فبدأ أبناءها يشعرون بشيء اسمه الدولة.

وأشار الشلفوت إلى أن خلال ثلاث سنوات انجز في شبوة نحو 488 مشروع تعليمي وصحي وخدمي بما في ذلك جامعة شبوة وميناء قنا.

من جانبه كتب انيس منصور بالقول: ابن عديو ليس محافظ بل قائد سياسي يكتب تاريخاً جديداً لمحافظة شبوة من خلال مشروعات خدمية استراتيجية سيكون لها أثر إيجابي خلال السنوات القادمة.

وأضاف منصور أن هذا يغيض ألسنة الفتنة وأبواق الخراب التي تقود هجوم إعلامي منظم ضده، مشيرا إلى أن المحافظ أفشل جميع مؤامراتهم في شبوة.

وتابع: "برز اسم ابن عديو بصورة كبيرة عام 2012 عند ترأسه لجنة مكافحة الفساد في المحافظة واطاحت بـ 5 من مدراء العموم بتهمة الفساد وهي القضية التي اشعلت  الرأي العام ومن اطيح بهم كانوا من أصحاب النفوذ القبلي والسياسي في محافظة شبوة".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات