ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار اليمن

ستنفقها يوميًا.. الإمارات تلجأ لتخصيص مليون ريال سعودي لإشعال الفوضى في شبوة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 27 نوفمبر, 2021 - 12:01 مساءً ]

كشف مصدر جنوبي، عن لجوء الإمارات لإنفاق مليون ريال سعودي يوميًا في سبيل إشعال الفوضى في محافظة شبوة التي تشهد استقرارًا نسبيًا وتنمية متواصلة. 

 

وقال القيادي في المقاومة الجنوبية، عادل الحسني، إنه جرى قبل 5 أيام اجتماع في مطار الريان بحضرموت، ضم ضباط إماراتيينن ومندوبين عن الانتقالي ومندوب عن المدعو عوض الوزير؛ لترتيب فوضى مستمرة في عتق تستهدف المشاريع التنموية، وتوقيف ميناء قنا، ولفت الأنظار عن بلحاف".

 

وأضاف: "تم تحديد ميزانية يومية ضخمة مليون سعودي لتنفيذ المخطط، ولكن حصل خلاف بينهم ونقل أحد الحاضرين تلك التفاصيل".

 

ومنذ تولّى ابن عديو قيادة محافظة شبوة وحقق فيها تنمية واستقرارا، لجأ الإمارات لمحاربة المحافظة وتنفيذ أجندة معادية للشرعية والمشروع الوطني، من خلال أدواتها الموالية للانتقالي، كما أنها حرصت على عسكرة منشأة بلحاف الغازية، وترفض مغادتها، رغم المطالبات الرسمية والشعبية والحزبية.





مشاركة الخبر:

تعليقات