بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

دعوة للمشاركة في تظاهرة إلكترونية دعمًا لمحافظ شبوة "ابن عديو"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 27 نوفمبر, 2021 - 10:22 صباحاً ]

دعا نشطاء يمنيون للمشاركة في حملة إكترونية، اليوم السبت دعما لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو بالتزامن مع حلول الذكرى الثالثة لتوليه إدارة المحافظة.

 

وقال بلاغ صادر عن اللجنة المنظمة للحملة إن التظاهرة الالكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي تنطلق الساعة الرابعة عصر اليوم السبت حملة دعما لمحافظة شبوة، ورجل التنمية على الوسم "شبوه 3 اعوام من التنمية".

 

 

وتأتي بالتزامن مع مرور ثلاثة أعوام على تولي بن عديو، ادارة المحافظة وما قدمه خلال هذه السنوات منذ تعينه في 26 نوفمبر 2018م من نموذج رائعا في التنمية والنهضة بالمحافظة، التي تشق طريقها نحو المستقبل بثبات في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والثقافية.

 

وقال منظمو الحملة إنها تهدف إلى إبراز ما تم تحقيق من انجازات خلال الثلاث السنوات الماضية من تنمية وازدهار، بالإضافة إلى الاستقرار الأمني الذي تشهده المحافظة، التي أصبحت تمثل نموذجاً لحضور الدولة والأمن والاستقرار وملاذا آمنا للكثير من المواطنين من مختلف المحافظات.

 

ودعا القائمون على الحملة كافة أبناء شبوة واليمن عموما للتفاعل الكبير مع الحملة والمشاركة الواسعة في مختلف الوسائل والوسائط الاعلامية، وذلك ضمن الجهود الشعبية والمجتمعية للإشادة بالتنمية التي شهدتها المحافظة منذ ثلاث سنوات.





مشاركة الخبر:

تعليقات