ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار اليمن

دعوة للمشاركة في تظاهرة إلكترونية دعمًا لمحافظ شبوة "ابن عديو"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 27 نوفمبر, 2021 - 10:22 صباحاً ]

دعا نشطاء يمنيون للمشاركة في حملة إكترونية، اليوم السبت دعما لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو بالتزامن مع حلول الذكرى الثالثة لتوليه إدارة المحافظة.

 

وقال بلاغ صادر عن اللجنة المنظمة للحملة إن التظاهرة الالكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي تنطلق الساعة الرابعة عصر اليوم السبت حملة دعما لمحافظة شبوة، ورجل التنمية على الوسم "شبوه 3 اعوام من التنمية".

 

 

وتأتي بالتزامن مع مرور ثلاثة أعوام على تولي بن عديو، ادارة المحافظة وما قدمه خلال هذه السنوات منذ تعينه في 26 نوفمبر 2018م من نموذج رائعا في التنمية والنهضة بالمحافظة، التي تشق طريقها نحو المستقبل بثبات في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والثقافية.

 

وقال منظمو الحملة إنها تهدف إلى إبراز ما تم تحقيق من انجازات خلال الثلاث السنوات الماضية من تنمية وازدهار، بالإضافة إلى الاستقرار الأمني الذي تشهده المحافظة، التي أصبحت تمثل نموذجاً لحضور الدولة والأمن والاستقرار وملاذا آمنا للكثير من المواطنين من مختلف المحافظات.

 

ودعا القائمون على الحملة كافة أبناء شبوة واليمن عموما للتفاعل الكبير مع الحملة والمشاركة الواسعة في مختلف الوسائل والوسائط الاعلامية، وذلك ضمن الجهود الشعبية والمجتمعية للإشادة بالتنمية التي شهدتها المحافظة منذ ثلاث سنوات.





مشاركة الخبر:

تعليقات