باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة الداخلية تنعي ضابطا قتل في مواجهات ضد الحوثيين

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 - 06:57 مساءً ]

نعت وزارة الداخلية النقيب مبخوت علي بن صالح القحاش، الذي قتل في مواجهات مع الحوثيين.

وحسب بيان النعي الصادر عن وزارة الداخلية، فأن النقيب مبخوت القحاش مدافعا مقداما ذو مبدأ ثابت، ظل ملازماً للجبهات حتى أرتقى شهيداً، خلد ذكراه في تاريخ النضال الكبير ضد الحوثيين.

وأعربت وزارة الداخلية اليمنية في بيانها عن خالص عزائها و مواساتها لأسرة مبخوت القحاش، ولوالده الشيخ المناضل علي صالح القحاش ولأعمامه وذويه وزملائه، داعين الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

واختتمت الوزارة بيانها مترحمة على جميع الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن الجمهوري. متمنية الشفاء العاجل لكافة جرحى الأبطال".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات