ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة الداخلية تنعي ضابطا قتل في مواجهات ضد الحوثيين

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 - 06:57 مساءً ]

نعت وزارة الداخلية النقيب مبخوت علي بن صالح القحاش، الذي قتل في مواجهات مع الحوثيين.

وحسب بيان النعي الصادر عن وزارة الداخلية، فأن النقيب مبخوت القحاش مدافعا مقداما ذو مبدأ ثابت، ظل ملازماً للجبهات حتى أرتقى شهيداً، خلد ذكراه في تاريخ النضال الكبير ضد الحوثيين.

وأعربت وزارة الداخلية اليمنية في بيانها عن خالص عزائها و مواساتها لأسرة مبخوت القحاش، ولوالده الشيخ المناضل علي صالح القحاش ولأعمامه وذويه وزملائه، داعين الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

واختتمت الوزارة بيانها مترحمة على جميع الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن الجمهوري. متمنية الشفاء العاجل لكافة جرحى الأبطال".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات