ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار اليمن

مكتب الصحة بشبوة يكرم كوادره المتميزين خلال 2021

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 - 10:18 صباحاً ]

كرم مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة، الخميس، الكوادر الصحية المتميزين والفائزين بجوائز حملة بادر وقضي على حمى الضنك، المنفذة بالتعاون مع مكتبي الإعلام والتربية والتعليم بالمحافظة.

 

واعتبر الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله، التكريم بادرة إيجابية وحافزا معنويا لكل العاملين في القطاع الصحي بالمحافظة ، شاكرا جهودهم الإنسانية والجبارة في خدمة المجتمع ومكافحة الأمراض والأوبئة في ظل الظروف الراهنة الصعبة.

 

من جانبه، أشار مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور سعيد بافاضل إلى أن التكريم يهدف إلى تعزيز مستوى الأداء و تحفيز العاملين على التنافس بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية و الطبية المقدمة للمواطنين ، مؤكداً بذل المزيد من الجهود من أجل تطوير القطاع الصحي بما يلبي متطلبات المواطنين من الخدمات الصحية و العلاجية.





مشاركة الخبر:

تعليقات