الأمم المتحدة توزع مساعدات نقدية لمليون نازح ولاجئ يمني خلال 2021     دعوة للمشاركة في تظاهرة إلكترونية دعمًا لمحافظ شبوة "ابن عديو"     نجاح صفقة تبادل أسرى بين الحوثيين والقوات الحكومية بمأرب     الاتحاد الأوروبي يحذر من متحور كورونا الجديد     المنتخب اليمني يحقق فوزا تاريخيا أمام نظيره العراقي     مجلة دولية: السعودية راغبة بالخروج من اليمن لكنها لم تجد المخرج بعد     الكشف عن عملية فساد بملايين الدولارات بين البرنامج السعودي ومسؤولين في جامعة عدن (وثائق)     وفد أوروبي يختتم زيارة لتقييم الاحتياجات التنموية في محافظتي عدن ولحج     الحراك الثوري الجنوبي يدين اختطاف الناشط "منصور المرقشي"     تدشين تركيب مصنع لإنتاج الأكسجين بالمخا غرب تعز     وزارة الداخلية تنعي ضابطا قتل في مواجهات ضد الحوثيين     الأرصاد يحذر من اشتداد الأجواء الباردة في أغلب محافظات اليمن     غروندبرغ يشدد على مضاعفة الجهود الدولية لحل القضية اليمنية بالحوار     التحالف ينفذ سلسلة غارات جوية على مواقع بصنعاء     مكتب الصحة بشبوة يكرم كوادره المتميزين خلال 2021    
الرئيسية > أخبار اليمن

دعا لمضاعفة الجهود.. الشيخ المخلافي يستقبل الدفعة التاسعة من الجرحى بسلطنة عمان

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 25 نوفمبر, 2021 - 10:34 مساءً ]

دعا الشيخ حمود سعيد المخلافي كافة الجهات والمنظمات الدولية والمحلية لمضاعفة الأعمال الإنسانية للتخفيف من معاناة المدنيين في اليمن.

وأضاف الشيخ المخلافي  في حفل استقبال بسلطنة عمان للدفعة التاسعة من الجرحى أن الأطفال والنساء والمدنيين هم الفئة الأشد تضرراً من الحرب والأكثر احتياجاً للعون والمساعدة ولها الأولوية في الرعاية والاهتمام.

جاء ذلك خلال حفل استقبال أقامه المركز العربي للأطراف الصناعية بصلالة لخمسين جريحاً من مبتوري الأطراف من عدة محافظات يمنية انطلقوا من مأرب.

وعبر الجرحى عن شكرهم للجهود التي يبذلها المركز العربي وطاقمه الطبي والإداري وتقديرهم للدور الإنساني الذي يقوم به المركز تجاه المتضررين من الحرب.

وأبدى الجرحى شكرهم وامتنانهم لسلطنة عمان وللسلطان هيثم بن طارق على كل التسهيلات والمساندة التي تقدم للجرحى والمواقف الأخوية للأشقاء في السلطنة حكومة وشعباً.

ويذكر أن المركز العربي للأطراف الصناعية المشروع الإنساني الخيري التابع لمؤسسة الشيخ حمود المخلافي استقبل خمسمائة وخمسين جريحاً بينهم 19 طفلاً و18 امرأة تلقوا الرعاية والتدريب وإعادة التأهيل الطبيعي وركبوا أطرافا صناعية ضمن تسع دفع من جرحى عدة محافظات يمنية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات