تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزارة الداخلية تكرّم أفراد مركز ونقطة اللبيب الأمنية بالمهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 25 نوفمبر, 2021 - 12:30 مساءً ]

كرمت وزارة الداخلية ،اليوم، قيادة وأفراد مركز ونقطة اللبيب الأمنية بالمدخل الغربي بمحافظة المهرة ،تقديراً لإنجازتهم في القبض على عدد من المطلوبين أمنياً.

 

وخلال عملية التكريم أوضح مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش في كلمته التوجيهية لأفراد النقطة بأن التكريم يأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان لتكريم المبرزين من منتسبي الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية. 

 

وثمن مدير عام التوجيه المعنوي انجازات النقطة الأمنية وجاهزية أفرادها وجهودهم في ضبط الخارجين على القانون في الخط الدولي الرابط بين محافظتي حضرموت والمهرة. 

 

واطلع مدير التوجيه المعنوي من مدير مركز شرطة اللبيب النقيب سليم المحثوثي، على سير العمل في المركز وابرز الصعوبات والمتطلبات بالمركز. 

 

من جهته توجه مدير مركز الشرطة بالشكر لوزير الداخلية على تكريم أفراد وصف ضباط نقطة ومركز اللبيب والذي يعد وساماً على صدورهم، مؤكدين أن ما قاموا به يعد من واجباتهم ولن يتوانوا في تقديم حياتهم في خدمةالوطن.





مشاركة الخبر:

تعليقات