نجاح صفقة تبادل أسرى بين الحوثيين والقوات الحكومية بمأرب     الاتحاد الأوروبي يحذر من متحور كورونا الجديد     المنتخب اليمني يحقق فوزا تاريخيا أمام نظيره العراقي     مجلة دولية: السعودية راغبة بالخروج من اليمن لكنها لم تجد المخرج بعد     الكشف عن عملية فساد بملايين الدولارات بين البرنامج السعودي ومسؤولين في جامعة عدن (وثائق)     وفد أوروبي يختتم زيارة لتقييم الاحتياجات التنموية في محافظتي عدن ولحج     الحراك الثوري الجنوبي يدين اختطاف الناشط "منصور المرقشي"     تدشين تركيب مصنع لإنتاج الأكسجين بالمخا غرب تعز     وزارة الداخلية تنعي ضابطا قتل في مواجهات ضد الحوثيين     الأرصاد يحذر من اشتداد الأجواء الباردة في أغلب محافظات اليمن     غروندبرغ يشدد على مضاعفة الجهود الدولية لحل القضية اليمنية بالحوار     التحالف ينفذ سلسلة غارات جوية على مواقع بصنعاء     مكتب الصحة بشبوة يكرم كوادره المتميزين خلال 2021     دعا لمضاعفة الجهود.. الشيخ المخلافي يستقبل الدفعة التاسعة من الجرحى بسلطنة عمان     كرمان: لم اتعرض لضغوط تركية وموقفي المناهض للإمارات نتيجة سياساتها القمعية باليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزارة الداخلية تكرّم أفراد مركز ونقطة اللبيب الأمنية بالمهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 25 نوفمبر, 2021 - 12:30 مساءً ]

كرمت وزارة الداخلية ،اليوم، قيادة وأفراد مركز ونقطة اللبيب الأمنية بالمدخل الغربي بمحافظة المهرة ،تقديراً لإنجازتهم في القبض على عدد من المطلوبين أمنياً.

 

وخلال عملية التكريم أوضح مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش في كلمته التوجيهية لأفراد النقطة بأن التكريم يأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان لتكريم المبرزين من منتسبي الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية. 

 

وثمن مدير عام التوجيه المعنوي انجازات النقطة الأمنية وجاهزية أفرادها وجهودهم في ضبط الخارجين على القانون في الخط الدولي الرابط بين محافظتي حضرموت والمهرة. 

 

واطلع مدير التوجيه المعنوي من مدير مركز شرطة اللبيب النقيب سليم المحثوثي، على سير العمل في المركز وابرز الصعوبات والمتطلبات بالمركز. 

 

من جهته توجه مدير مركز الشرطة بالشكر لوزير الداخلية على تكريم أفراد وصف ضباط نقطة ومركز اللبيب والذي يعد وساماً على صدورهم، مؤكدين أن ما قاموا به يعد من واجباتهم ولن يتوانوا في تقديم حياتهم في خدمةالوطن.





مشاركة الخبر:

تعليقات