فرقاطة ألمانية تنهي مهمتها ضد الحوثيين في البحر الأحمر     الصليب الأحمر تعلن تسجيل 2300 حالة إصابة بالكوليرا في صعدة منذ نوفمبر الماضي     غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     حجة.. وفاة شاب بصاعقة رعدية في المفتاح     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل      
الرئيسية > أخبار اليمن

الصحة العالمية تدعم 26 مرفقًا صحيًا في اليمن لاستقبال حالات كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 25 نوفمبر, 2021 - 11:47 صباحاً ]

أعلنت منظمة الصحة العالمية دعم 26 مرفقًا صحيًا لضمان استقبال مزيد من الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد ‏بين مايو 2020 ومايو 2021 في اليمن.

 

وقالت المنظمة في تغريدة لها على تويتر، أن الدعم شمل توفير إمدادات مستمرة من الأكسجين لوحدات العزل وبناء قدرات العاملين في مجال الرعاية الصحية بتمويل من "تترا باك"، دون مزيد من التفاصيل.

 

كما أشارت إلى أنها قدمت لنحو 45 مرفقًا صحيًا خدمات المياه والصرف الصحي والنظافة في جميع أنحاء البلاد، ضمن جهودها المبذولة لتحسين الوصول وتعزيز توفير هذه الخدمات.





مشاركة الخبر:

تعليقات