مكتب الثقافة بالمهرة يفتتح استديو رنين حوف للإنتاج الفني     وزير الإعلام اللبناني يقدم استقالته على خلفية الأزمة مع السعودية     وفاة عميد بالقوات الحكومية بتعز متأثرا بإصابته     منظمات حقوقية تطالب الأمم المتحدة بتحرك عاجل بشأن الحرب في اليمن     ابن مبارك يبحث مع نظيره الإيطالي جهود تحقيق السلام في اليمن     منظمات دولية تطالب بإنشاء آلية تحقيق في انتهاكات حرب اليمن     المهرة.. تنظيم طبق خيري لدعم الأسر المحتاجة     عدن.. البنك المركزي ينفذ حملة على محلات الصرافة غير المرخصة ويحذر من التعامل معها     هيئة التدريس بجامعة عدن تعلن الإضراب الشامل نتيجة تردي الأوضاع المعيشية     قيادي في مؤتمر حضرموت الجامع يعلق على منع باعوم من دخول المكلا     كورونا.. تسجيل حالة وفاة بالمهرة وخمس إصابات في عدة محافظات     الغرفة التجارية بعدن تدعو لاتخاذ إجراءات عاجلة لوقف انهيار العملة     التحالف يجدد ضرب مواقع في صنعاء     الإنقاذ الوطني الجنوبي يستنكر بشدة شن حملة إعلامية ضد رموزه     مكتب مياه الريف بالمهرة ينجز بئر "معد" بمديرية منعر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصحة العالمية تدعم 26 مرفقًا صحيًا في اليمن لاستقبال حالات كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 25 نوفمبر, 2021 - 11:47 صباحاً ]

أعلنت منظمة الصحة العالمية دعم 26 مرفقًا صحيًا لضمان استقبال مزيد من الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد ‏بين مايو 2020 ومايو 2021 في اليمن.

 

وقالت المنظمة في تغريدة لها على تويتر، أن الدعم شمل توفير إمدادات مستمرة من الأكسجين لوحدات العزل وبناء قدرات العاملين في مجال الرعاية الصحية بتمويل من "تترا باك"، دون مزيد من التفاصيل.

 

كما أشارت إلى أنها قدمت لنحو 45 مرفقًا صحيًا خدمات المياه والصرف الصحي والنظافة في جميع أنحاء البلاد، ضمن جهودها المبذولة لتحسين الوصول وتعزيز توفير هذه الخدمات.





مشاركة الخبر:

تعليقات