نجاح صفقة تبادل أسرى بين الحوثيين والقوات الحكومية بمأرب     الاتحاد الأوروبي يحذر من متحور كورونا الجديد     المنتخب اليمني يحقق فوزا تاريخيا أمام نظيره العراقي     مجلة دولية: السعودية راغبة بالخروج من اليمن لكنها لم تجد المخرج بعد     الكشف عن عملية فساد بملايين الدولارات بين البرنامج السعودي ومسؤولين في جامعة عدن (وثائق)     وفد أوروبي يختتم زيارة لتقييم الاحتياجات التنموية في محافظتي عدن ولحج     الحراك الثوري الجنوبي يدين اختطاف الناشط "منصور المرقشي"     تدشين تركيب مصنع لإنتاج الأكسجين بالمخا غرب تعز     وزارة الداخلية تنعي ضابطا قتل في مواجهات ضد الحوثيين     الأرصاد يحذر من اشتداد الأجواء الباردة في أغلب محافظات اليمن     غروندبرغ يشدد على مضاعفة الجهود الدولية لحل القضية اليمنية بالحوار     التحالف ينفذ سلسلة غارات جوية على مواقع بصنعاء     مكتب الصحة بشبوة يكرم كوادره المتميزين خلال 2021     دعا لمضاعفة الجهود.. الشيخ المخلافي يستقبل الدفعة التاسعة من الجرحى بسلطنة عمان     كرمان: لم اتعرض لضغوط تركية وموقفي المناهض للإمارات نتيجة سياساتها القمعية باليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. ضبط 4 أشخاص متهمين في قضايا ابتزاز وجرائم أخلاقية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 09:20 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمدينة تعز جنوب غرب اليمن، يوم الاربعاء، ضبط أربعة أشخاص متهمين بقضايا ابتزاز وجرائم اخلاقية.

وذكر مركز الإعلام الأمني بتعز، إنه جرى ضبط اثنين بواقعة ابتزاز فتاة وهما المدعو (ا.م.س) والمدعو (و. ع . س) مشيرة إلى أنهما قاما بابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صور خاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي وطلب مبالغ مالية منها والضغط عليها بعد أن فقدت الفتاة ذاكرتها في أحد الشوارع.

وأشار إلى أن البحث الجنائي باشر إجراءاته في التحري وجمع المعلومات والرصد وتعقب المتهمين، وتم ضبطهما وإيداعهما الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وأضاف أن في وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط  متهمين اثنين في جرائم اخلاقية وعمليات اختطاف وابتزاز في منطقة الضبوعة وحارة السلخانة بعد عملية رصد دقيقة لتحركاتهم وأماكن تواجدهم.

ولفت إلى أن جرى ضبط المدعو( م .ع. د ) والمدعو (م .ع .ح ) وتم إحالة ملفهما للنيابة وإيداعهم الحجز  لاستكمال الإجراءات القانونية فيما لاتزال الإجراءات مستمرة لضبط بقية أفراد العصابة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات