الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية    
الرئيسية > أخبار اليمن

وقفة احتجاجية في تعز تندد بارتفاع الإيجارات السكنية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 08:03 مساءً ]

نفذ تكتل شباب الأحزاب السياسية في مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن)، يوم الأربعاء، وقفة احتجاجية للتنديد بارتفاع إيجارات الشقق والمنازل.

وطالب المشاركون في الوقفة التي نفذت أمام بيان محكمة الاستئناف، مجلس القضاء الأعلى وجميع الجهات القضائية بوضع حد وسقف لإيجارات المساكن.

ورفع المحتجون لافتات وشعارات تندد باستغلال المؤجرين ورفعهم للإيجارات بشكل كبير في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها أبناء المحافظة.

وجاء في بيان للوقفة إن المواطن لم يعد يتحمل ارتفاع إيجار يفوق راتبه الشهري.. منددين بما أسماه "الابتزاز" الذي يتعرض له المواطنون من قبل مالكي العقارات.

كما طالب البيان الجهات القضائية بتأجيل القضايا المنظورة في محاكم تعز الخاصة بدعاوي الإخلاء للسكان بسبب عدم قدرتهم على دفع الإيجارات.

وشهدت إيجارات المساكن في مدينة تعز ارتفاعًا كبيرًا، خلال الأشهر الأخيرة، الأمر الذي ضاعف من معاناة السكان، لاسيما مع تراجع قيمة العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات