دعوة للمشاركة في تظاهرة إلكترونية دعمًا لمحافظ شبوة "ابن عديو"     نجاح صفقة تبادل أسرى بين الحوثيين والقوات الحكومية بمأرب     الاتحاد الأوروبي يحذر من متحور كورونا الجديد     المنتخب اليمني يحقق فوزا تاريخيا أمام نظيره العراقي     مجلة دولية: السعودية راغبة بالخروج من اليمن لكنها لم تجد المخرج بعد     الكشف عن عملية فساد بملايين الدولارات بين البرنامج السعودي ومسؤولين في جامعة عدن (وثائق)     وفد أوروبي يختتم زيارة لتقييم الاحتياجات التنموية في محافظتي عدن ولحج     الحراك الثوري الجنوبي يدين اختطاف الناشط "منصور المرقشي"     تدشين تركيب مصنع لإنتاج الأكسجين بالمخا غرب تعز     وزارة الداخلية تنعي ضابطا قتل في مواجهات ضد الحوثيين     الأرصاد يحذر من اشتداد الأجواء الباردة في أغلب محافظات اليمن     غروندبرغ يشدد على مضاعفة الجهود الدولية لحل القضية اليمنية بالحوار     التحالف ينفذ سلسلة غارات جوية على مواقع بصنعاء     مكتب الصحة بشبوة يكرم كوادره المتميزين خلال 2021     دعا لمضاعفة الجهود.. الشيخ المخلافي يستقبل الدفعة التاسعة من الجرحى بسلطنة عمان    
الرئيسية > أخبار اليمن

وقفة احتجاجية في تعز تندد بارتفاع الإيجارات السكنية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 08:03 مساءً ]

نفذ تكتل شباب الأحزاب السياسية في مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن)، يوم الأربعاء، وقفة احتجاجية للتنديد بارتفاع إيجارات الشقق والمنازل.

وطالب المشاركون في الوقفة التي نفذت أمام بيان محكمة الاستئناف، مجلس القضاء الأعلى وجميع الجهات القضائية بوضع حد وسقف لإيجارات المساكن.

ورفع المحتجون لافتات وشعارات تندد باستغلال المؤجرين ورفعهم للإيجارات بشكل كبير في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها أبناء المحافظة.

وجاء في بيان للوقفة إن المواطن لم يعد يتحمل ارتفاع إيجار يفوق راتبه الشهري.. منددين بما أسماه "الابتزاز" الذي يتعرض له المواطنون من قبل مالكي العقارات.

كما طالب البيان الجهات القضائية بتأجيل القضايا المنظورة في محاكم تعز الخاصة بدعاوي الإخلاء للسكان بسبب عدم قدرتهم على دفع الإيجارات.

وشهدت إيجارات المساكن في مدينة تعز ارتفاعًا كبيرًا، خلال الأشهر الأخيرة، الأمر الذي ضاعف من معاناة السكان، لاسيما مع تراجع قيمة العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات