نجاح صفقة تبادل أسرى بين الحوثيين والقوات الحكومية بمأرب     الاتحاد الأوروبي يحذر من متحور كورونا الجديد     المنتخب اليمني يحقق فوزا تاريخيا أمام نظيره العراقي     مجلة دولية: السعودية راغبة بالخروج من اليمن لكنها لم تجد المخرج بعد     الكشف عن عملية فساد بملايين الدولارات بين البرنامج السعودي ومسؤولين في جامعة عدن (وثائق)     وفد أوروبي يختتم زيارة لتقييم الاحتياجات التنموية في محافظتي عدن ولحج     الحراك الثوري الجنوبي يدين اختطاف الناشط "منصور المرقشي"     تدشين تركيب مصنع لإنتاج الأكسجين بالمخا غرب تعز     وزارة الداخلية تنعي ضابطا قتل في مواجهات ضد الحوثيين     الأرصاد يحذر من اشتداد الأجواء الباردة في أغلب محافظات اليمن     غروندبرغ يشدد على مضاعفة الجهود الدولية لحل القضية اليمنية بالحوار     التحالف ينفذ سلسلة غارات جوية على مواقع بصنعاء     مكتب الصحة بشبوة يكرم كوادره المتميزين خلال 2021     دعا لمضاعفة الجهود.. الشيخ المخلافي يستقبل الدفعة التاسعة من الجرحى بسلطنة عمان     كرمان: لم اتعرض لضغوط تركية وموقفي المناهض للإمارات نتيجة سياساتها القمعية باليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

تدشين ورشة عمل لتعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين المهرة وحضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 06:34 مساءً ]

بدأت بمدينة الغيضة بمحافظة المهرة، يوم الاربعاء، ورشة العمل الخاصة بتعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين السلطات المحلية بمحافظتي المهرة وحضرموت.

وفي حفل الافتتاح أشار محافظ المهرة محمد علي ياسر إلى أهمية هذه الورشة في تعزيز التعاون المشترك والتنسيق بين السلطات المحلية بالمهرة وحضرموت وعلى عمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط أبناء المحافظتين الجارتين.

وأكد أن هذه الورشة  تمثل ثمرة وخطوة جديدة لتبادل التعاون بين المحافظتين. 

وأبدى المحافظ بن ياسر، استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لإنجاح الورشة وتحقيق أهدافها والخروج بتوصيات ومقترحات للسلطات المحلية. 

وتهدف الورشة على مدى يومين - من خلال استعراض محورين "التحديات والمقترحات والحلول" - إلى تعريف المشاركين بالتحديات والتوصيات المقترحة في ورش العمل السابقة، وتعزيز التنسيق المشترك بين السلطات المحلية لمحافظتي المهرة وحضرموت لمواجهة التحديات المشتركة ومتابعة التعاون المشترك في القضايا المحلية والاستفادة من الفرص.

نظم الورشة منتدى التنمية السياسية بالمشاركة مع منظمة بيرجهوف، بتمويل من الخارجية الألمانية، تحت رعاية محمد علي ياسر محافظ المهرة، بمشاركة "20" مشاركا ومشاركة من المحافظتين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات